فيديو – استمرار المجلس الاقليمي للصويرة .. في التصدي لوباء كرونا عبر تعقيم وتطهير اهم الواجهات بالمدينة

 

انخرط المجلس الإقليمي للصويرة في المجهودات المبذولة للتصدي لوباء “كورونا”، وذلك عن طريق اتخاذ مجموعة من الإجراءات الأولية وتعبئة الموارد المالية اللازمة لمواجهة هذه الجائحة.

واستمرار المجلس الاقليمي للصويرة .. في التصدي لوباء كرونا عبر تعقيم وتطهير اهم واجهة بالمدينة شارع محمدالخامس والفنادق والمطاعم ومرائب السيارات وبعض الواجهات السياحية وجنبات الشاطئ ومداخل المدينة ومدخل الميناء

وتندرج هذه التدابير في إطار التعبئة الشاملة التي تعرفها المملكة المغربية في ظل التوجيهات الملكية السامية، وما تلاها من الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

كما انخرط المجلس في تنظيم حملة كبيرة لتعقيم وتطهير المدينة العتيقة، حفاظا على السلامة الصحية العامة للمواطنات والمواطنين، ومواكبة مجهودات السلطات المحلية في إطار عملها اليومي للحد من الآثار السلبية للوباء المذكور، من خلال توفير دعم لوجستيكي لبعض الفرق المجندة في إطار عملية محاربة وباء فيروس “كورونا”.

وعبر المجلس الإقليمي للصويرة عن انخراطه لدعم ومؤازرة جميع المجهودات التي تبذلها السلطات العمومية والمجلس الجماعي للمدينة عبر محاصرة انتشار هذا الوباء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *